Nesit Ansak
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Nesit Ansak

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصه واقعيه في المدينه

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بقايا انسان

قصه واقعيه في المدينه Empty
مُساهمةموضوع: قصه واقعيه في المدينه   قصه واقعيه في المدينه I_icon_minitimeالخميس أبريل 24, 2008 8:31 am

اانا شاب من اهل المدينه انا مريت بي اصعب مرحله من عمري مرحله كله متاعب وكله مشاكل وي المشاكل مع اقرب الناس لي وهم :.
1- زوج اختي وابوي والعيله كلهم معاه
انا مريت مرحلة طفول مره صعبه انحرمت من اشياء كثيره في طفولتي
كنت عايش على الذل والاهانه بس كنت اصلي وادعي ربي كل يوم وبعد كبرت وكان عمري 26سنه
المشاكل تكبر معاي ومن اهم المشاكل كانو يريدوني ان اخرج من البيت من غير أي سبب
يبوني اتشحت في الشارع واتسكع في الطريق ولا حامضين على بوزهم وبعدم كبرت المشاكل طلب ابوي ان اخرج من البيت من غير أي سبب كله علشان زوج اختي ما يبغاني في البيت وكان كل يوم يجي لبوي ويقوله ولد فلان سوا كذا وكذا وهو كذاب الين ما ابوي اقتنع اني انا حرامي وانا كذاب وهذي كله من راس رحيمي الله الايسامحه .
وسواي كذا قضيه في الشرطه ومن ضمن الشكاوي ادعاء علي اني تهجمت عليه في بيته والتانيه اني سرقت منه 10 الف ريال وهو والله كذاب ومفتري والثالثه ادعاء علي اني ابي اقتله بس والله انا لو مسكته وقتها امديني ذبحته بس يحمد ربه انو شرد مني وقمت على سيارته وكسرته والله هذي كلها علشان الاضطهاد والمشاكل الاجابه لي وكل يوم يجي عند ابوي ويقول افلان سوا وسوا هو كذاب وملعون.
اشتكاني في الشرطه وسوا ادعاء اني ابقتله ومشت القضيه في الادعاء العام مايقارب سنه وجاء الحكم ظلم لي انا سجن وجلد والمشكله اني ما اعترفة ولا فيه أي شي يثبت علي التهمه .بس هذي كله شغل واسطه وانا محد معاي بس عيال الحلالجاني واحد واخذ المامله وارسله علي احد الامراء والحمد الله مشت اموري والله شفت الموت قدامي انا اتحارب مع اقرب الناس لي بس وش اسوي هو معلن علي الحرب ومرت الايام والشهور وكل يوم يخترع علي قصه ومشكله
والقضيه ما انتهت بس عليه دراسه من قبل لجنه والله يقويهم
وفي احد الايام ارد ابوي ان يخرجني من البيت بسببه فيقول ابوي لي انت سبب المشاكل في البيت انت .... انت.... انت ..... انت ........................

ومن بعدها انا ما ادخل البيت الا عند النوم ودايم في غرفتي وفي السطوح لا احد يكلمني والا اكلم احد من البيت على الدوام ومن الدوام على البيت بس هذا الروتين اليومي تبعي ومرة ثلاث شهور على هذا وبعدها ذهبة الي ابوي لانه كان تعبان فاول ما ادخلة عليه وجت عنده رحيمي وكانت معاه اوراق واول ما شافني اخذ الاورق ووضعه خلفه وانا على طول اخذت الاورق وقراءة الاوراق فهي اوراق مبايعه بين ابوي ورحيمي علي العماره وكان يريد من ابوي ان يبيع العماره بالقوه وبي التهديد فما قريت الاراق فااخذت رحيمي وطرته من البيت وحصلت معركه قويه بيني وبينه في الشارع فا اغما على فماصحيت الا وانا في المستشفى ولا اول مره اكون في مستشفى وانا مقيد على السرير واول ما صحيت انا انا وين؟ ليه انا مقيد؟ وليه ؟ وليه؟
وبعد لحظات بسيطه فاذابشر حولي انت من انت من وين وليه انت حولي فكان كل واحد يتكلم عن موضوع واتضح لي ان الاحولي غير طبعين أي مجنين وبعد ساعتين اتا لي احد العاملين في المستشفى فستلته انا ليه هنا ولماذا انا مقيد ؟ فجاوبني بكل برود وازتهزاء انت مجنون انت مجنون وانت في مستشفى الصحه النفسيه فا كل ما صحيت اناديه ابي يفكون القيد عني ولا كن يقول لا لا لا لا لا اقولهم ابي اروح الحمام ويردون علي سويه علي ملابسك وين الاسلام والدين وين الرحمه اناس من كوكب اخر والله ماهو اسلوب بشر
((((والمشكله الكبيره انهم يعطوني ابره كل يوم وهي خطيره لازم كل ستة اشهر ما هو كل يوم وسببتي امراض ))))
وي مرت علي ثلاثه ايام عندهم وفي اليوم الثالث اتى الي ممرض من نفس المستشفى واول ما شافني سئلني انت منتا غريب علي انت تعرف افلان بن فلان فا على طول بكيت وطلبت منه ان يتصل عليه ويخليه يجيني على المستشفى بي اسرع وقت والحمد الله انى الي ومعاه اخي الاكبر وقالو لي احنا لنا كم يوم ندور عليك ما خلين ولا محل الا ما سئلنا عليك بس الحمدالله انت طيب وقلة لاوالله انت ماني طيب .
وسئلوني ايش الاجابك هنا وانا والله ماادري ايش الاجابني هنا فذهب اخي الاكبر يسئل مدير المستشفى المناوب ولا م يصرح بي أي شي .
فخرجت من المستشفى على مسؤلية اخي
فذهب علي جده لمستشفى التخصصي لاني يوم خرجت من الصحه النفسيه ما اقدر امشي كله بسبب الابر والمخدر وتنومت اسبوع كامل في التخصصي وسويت الفحوصات والتحاليل ولا كن النتيجه كانت حياتي هي الثمن يعني حياتي تدمرت
حياتي قصيره حياتي مليه بي الحزن والحرمان
وبعده الدكتور المشرف على علاج كل يوم يجيني او يكلمني يريد ان يرفع معنوياتي ولا كن ياللاسف ما فيه فايده .
انا معي تكسر في الدم ومعي ضعف في خلاياء المخ ومعي جرثومه في جسمي مثل السرطان والعن
بس اتمنا كل من يقرا قصتي يدعيلي ولا يدعي علي وان الله يرحمني برحمته ..

سامحوني وارحموني

وارث الهم

عدل سابقا من قبل بقايا انسان في السبت أبريل 26, 2008 6:04 pm عدل 1 مرات
فتاة المرح
مشرفة قسم الجوال
فتاة المرح

انثى عدد الرسائل : 88
العمل/الترفيه : العمل:طالبه/الترفيه:السباحه والخيل والدباب طبعا00
المزاج : مافش احلى من المرح

مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه في المدينه   قصه واقعيه في المدينه I_icon_minitimeالخميس أبريل 24, 2008 10:23 am

يسلمووووووووو ع القصه...........

تقبلي مرووووورري
بقايا انسان

مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه في المدينه   قصه واقعيه في المدينه I_icon_minitimeالسبت أبريل 26, 2008 6:07 pm

السلام عليكم
سوري على التعديل بس كانت فيها بعض الاخطاء
وي مشكوره اختي فتاة المرح على المرور
a7boo yanas
Admin
a7boo yanas

انثى عدد الرسائل : 413
المزاج : متقلب

مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه في المدينه   قصه واقعيه في المدينه I_icon_minitimeالأحد أبريل 27, 2008 1:59 am

يسلمووو على القصه
http://netlog.com/a7boo
رفيقة الحب والاحزان
مراقبه عامه
رفيقة الحب والاحزان

انثى عدد الرسائل : 157

مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه في المدينه   قصه واقعيه في المدينه I_icon_minitimeالإثنين أبريل 28, 2008 11:06 am

يسلموووووووووووو على القصه اخوي
Lovely Boy

ذكر عدد الرسائل : 42
المزاج : عاشق ومفارق :-q

مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه في المدينه   قصه واقعيه في المدينه I_icon_minitimeالأربعاء مايو 07, 2008 6:19 am

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل طاغي وجبار وظالم ما يخاف الله

الله يشفيك ويقويك ويرفع عنك

تقبل مروري

قصه واقعيه في المدينه
صفحة 1 من اصل 1